الصحة و الحياةأخبار عامة

🚨 وزارة الداخلية تقرّر إلغاء الاستخلاص ومجانية استغلال المآوي بالشواطئ

🚨 وزارة الداخلية تقرّر إلغاء الاستخلاص ومجانية استغلال المآوي بالشواطئ

أعلنت وزارة الداخلية عن إصدار قرار يقضي بإلغاء الاستخلاص بمآوي السيارات التابعة للشواطئ، مع اعتماد مجانية استغلالها لفائدة المواطنين والمصطافين.

ويهدف هذا الإجراء إلى تسهيل النفاذ إلى الشواطئ العمومية، والحد من التجاوزات المتعلقة بالاستخلاص العشوائي، إضافة إلى ضمان حق الجميع في الانتفاع بالمرافق العمومية دون أعباء مالية إضافية.

وقد لقي القرار ترحيباً واسعاً من قبل المواطنين، الذين اعتبروا هذه الخطوة إيجابية خاصة مع تزامنها مع انطلاق الموسم الصيفي وارتفاع الإقبال على الشواطئ بمختلف مناطق البلاد.

تونس #وزارة_الداخلية #الشواطئ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
belhaq-online